خبر عاجل

Close
شرطة كتالونيا: إطلاق النار على شخص ظهر أنه يرتدي حزاما ناسفا

مجموعة Bein تشتري استوديو Marimax الأمريكي منتج أفلام "بلب فيكشن" و"سكريم"

مجموعة Bein تشتري استوديو Marimax الأمريكية

اقتصاد
آخر تحديث الخميس, 03 مارس/آذار 2016; 02:44 (GMT +0400).
مجموعة Bein تشتري استوديو Marimax  الأمريكي منتج أفلام "بلب فيكشن" و"سكريم"

لندن، بريطانيا (CNN) -- اشترت مجموعة Bein الإعلامية القطرية استوديو Marimax، والذي أنتج أفلام "Pulp Fiction" و"Shakespeare in Love"، و"Scream"، من مجموعة استثمار تضم جهاز قطر للاستثمار وشركة Colony Capital، وفقا لما قالته مجموعة Bein.

وكانت قد اشترت المجموعة الاستثمارية الاستوديو من شركة "ديزني" عام 2010 بمبلغ 660 مليون دولار.

وقد قال مؤسس شركة Colony Capital، توماس باراك، إن شركته قد "قامت بواجبها" وأعطت موقعا جديدا لـMarimax  كمنتج أفلام وبرامج تلفزيونية.

وأضاف باراك، معلقا على بيع الاستوديو "بيعنا الاستوديو لـ Bein سيوفر إدارة ليس فقط لهذه الأفلام التي ليس لها بديل، ولكن سيوفر مالكا من الطراز الرفيع، باستطاعته توسيع انتاج وجودة ماركة Marimax أيضا"، حسب تعبيره.

وتعد مجموعة Bein، والتي تعود جذورها إلى الجزيرة الرياضية، أحدث شركة من خارج الولايات المتحدة الامريكية، تظهر اهتمامها بهوليود

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مجموعة Bein تشتري استوديو Marimax الأمريكي منتج أفلام بلب فيكشن وسكريم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}