حاكم دبي ينشر صورة نادرة له معلناً عن ناطحة سحاب أعلى من برج خليفة

حاكم دبي ينشر صورة نادرة له معلناً عن ناطحة سحاب أعلى من برج خليفة

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:02 (GMT +0400).
حاكم دبي ينشر صورة نادرة له معلناً عن ناطحة سحاب أعلى من برج خليفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، صورة قديمة له مع والده الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، في مبنى "الامباير ستيت" بنيويورك يعود تاريخها إلى الستينات، قائلاً إنها كانت بداية حلم تحول لواقع في دبي.

وأضاف الشيخ محمد في تغريدة أخرى عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن شركتي دبي القابضة وإعمار، أطلقتا برجا أعلى من برج "خليفة" الأعلى عالميا، مشيراً الى أنه "لن يزيد الزمن أحلامنا إلا ارتفاعا وشموخا."

يذكر أن إعمار كانت قد كشفت الأحد عن برج جديد سيتم بناءه في "خور دبي"، بكلفة تقارب المليار دولار ويتوقع أن يتم الانتهاء منه قبل عام 2020 موعد معرض "الاكسبو" الذي ستستضيفه الإمارة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"1SM","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حاكم دبي ينشر صورة نادرة له معلناً عن ناطحة سحاب أعلى من برج خليفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}