تقرير إسباني: قائد ريال مدريد يدعو بيكيه ألا يتصرف بـ"صبيانية".. ويؤكد: سعدت بهزيمة برشلونة

تقرير إسباني: راموس يدعو بيكيه ألا يتصرف بـ"صبيانية"

رياضة
آخر تحديث السبت, 23 ابريل/نيسان 2016; 01:07 (GMT +0400).
تقرير إسباني: قائد ريال مدريد يدعو بيكيه ألا يتصرف بـ"صبيانية".. ويؤكد: سعدت بهزيمة برشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نقل راديو "كوبي كادينا" الإسباني، على لسان قائد نادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، قوله إن على لاعب برشلونة، جيرارد بيكيه أن يتجنب التصرفات "الصبيانية"، على حد تعبيره، في حين أثنى على مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني وعبر عن سعادته بهزيمة برشلونة.

وتابع راموس في التصريحات التي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من مصداقيتها بشكل مستقل أن "على الاعبين المخضرمين مثل بيكيه أن يتجنبوا التصرفات الصبيانية"، مشير ا إلى التلاسن الذي خدث بين مدافع برشلونة وظهير ريال مدريد، ألفارو أربيلوا، على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف قائد ريال مدريد القادم من الأندلس، أن "المزاح لا يؤذي أحدا بشرط أن يكون في الزمان والمكان المناسبين، وبالطبع دون التقليل من احترام أحد"، حسب تعبيره.

وعن انتصار ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير، عبر راموس عن سعادته بهزيمة برشلونة مؤكدا أن "كل شيء سيء لبرشلونة هو أمر جيد لريال مدريد"، حسب تعبير اللاعب الملقب "بأسد العاشرة".

أما بشأن تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، قال إن الفوز "باللقب الحادي عشر سيكون أمرا عظيما"، مؤكدا على انه يدعم تجديد عقد زيدان كمدرب لريال مدريد.

وحين سؤاله عن مدرب اتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سميويني، عبر راموس عن إعجابه بسيميوني، مشيرا إلى انه يحب فلسفته وأسلوب لعب فريقه.

وعن زميله السابق والحارس الأسطوري لريال مدريد، إيكر كاسياس، قال قائد الملوك الحالي إن "كاسياس أعطى الكثير لريال مدريد وليس فقط لي، وأعتقد أن ريال مدريد وجمهوره سيشتاقون دائما لرمز مثله"، حسب تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير إسباني: قائد ريال مدريد يدعو بيكيه ألا يتصرف بـصبيانية.. ويؤكد: سعدت بهزيمة برشلونة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}