اندماج AT&T وتايم وارنر الشركة الأم لـCNN بصفقة قيمتها 85 مليار دولار

اندماج AT&T وتايم وارنر الشركة الأم لـCNN

اقتصاد
آخر تحديث الأحد, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:17 (GMT +0400).
اندماج AT&T وتايم وارنر الشركة الأم لـCNN بصفقة قيمتها 85 مليار دولار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— توصلت شركة AT&T التي تعتبر إحدى كبرى شركات الاتصالات وخدمات الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية لاتفاق حول شراء شركة تايم وارنر، وهي الشركة الأم لـCNN بصفقة قيمتها 85 مليار دولار.

وتعتبر هذه الصفقة التي أعلن عنها بشكل رسمي مساء السبت، إحدى أكبر صفقات الدمج لشركات الإعلام والاتصال حيث ستكون خاضعة لمراجعة المشرعين الأمريكيين قبل اتمامها بصور نهائية، الأمر الذي قد يستغرق أكثر من عام.

ويشار إلى أن شركة تايم وارنر تعتبر الشركة الأم لعدد من العلامات التجارية الكبيرة في عالم الإعلام والسينما إلى جانب كونها الشركة الأم لـCNN فإنها أيضا الشركة الأم لقنوات TNT وHBO بالإضافة وارنر بروز لصناعة الأفلام في هوليوود وعدد من القنوات والمواقع الإلكترونية الأخرى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Business_branding","friendly_name":"اندماج AT&T وتايم وارنر الشركة الأم لـCNN بصفقة قيمتها 85 مليار دولار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/23","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}