تأجيل التشغيل التجريبي لقطار الحرمين في السعودية

تأجيل إطلاق قطار الحرمين في السعودية

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 فبراير/شباط 2017; 04:12 (GMT +0400).
0:50

يهدف مشروع قطار الحرمين السريع للربط بين مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينتي جدة و"الملك عبدالله" الاقتصادية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشف المدير العام لمشروع قطار "الحرمين" السريع في المملكة العربية السعودية الذي سيربط مكة المكرمة والمدينة المنورة مروراً بجدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بسام غلمان، عن تأجيل موعد التشغيل التجريبي للقطار إلى نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ونقلت صحيفة "عكاظ" في تقريرها أن الإعلان جاء خلال لقاء عقد حديثاً في مقر المشروع خصصته وزارة الحج والعمرة للمجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل للتعرف على المشروع بحضور مسؤولي الشركة الإسبانية السعودية لتشغيل وصيانة القطار.

وذكرت الصحيفة السعودية أنه تم تأجيل تشغيل محطة القطار حتى الانتهاء من تنفيذ المطار الجديد نهاية 2018 تقريباً.

تعرّف على مشروع القطار السريع عبر الفيديو أعلاه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تأجيل التشغيل التجريبي لقطار الحرمين في السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}