حكومة دبي تكسب 8 ملايين دولار من مزاد أرقام لوحات السيارات.. وهيئة المواصلات: يعكس غايتنا بإسعاد الناس

دبي تجني 8 ملايين دولار بمزاد أرقام السيارات

اقتصاد
آخر تحديث الأحد, 07 مايو/أيار 2017; 07:05 (GMT +0400).
حكومة دبي تكسب 8 ملايين دولار من مزاد أرقام لوحات السيارات.. وهيئة المواصلات: يعكس غايتنا بإسعاد الناس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حققت هيئة الطرق والمواصلات في دبي (RTA) إيرادات بلغت 27.751 مليون درهم (أو ما يعادل 7.56 دولار) من مزاد لأرقام لوحات السيارات المميزة، الذي أُقيم السبت.

وقالت الهيئة في بيان إن "أربعة أرقام استأثرت بمعظم مداخيل المزاد، وسط منافسة شهدت حضوراً كبيراً من المشاركين والمسجلين من شرائح المجتمع كافة." إذ حقق الرقم اللوحي "R13" الإيراد الأعلى بقيمة 2.92 مليون درهم (أو ما يعادل 795 ألف دولار)، فيما جلب الرقم "H33" 2.82 مليون درهم (أو ما يعادل 767.8 ألف دولار)، وحقق الرقم "69O" 1.68 مليون درهم (أو ما يعادل 457.4 ألف دولار)، وبلغت إيرادات الرقم "S66666" 680 ألف درهم (أو ما يعادل 185.14 ألف دولار).

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة، أحمد بهروزيان، إن "ميزة مزادات الأرقام التي تنظمها هيئة الطرق والمواصلات، هي أنها تتسم بالشفافية والحماسة ومواكبة تطلعات متعامليها وطموحاتهم في عالم أرقام السيارات الذي يمثل لهم جزءاً من شخصيتهم وتميزهم، من حيث تعزيز شعورهم بمتعة الاقتناء، وهو ما يعكس حرص هيئة الطرق والمواصلات على تحقيق غايتها الاستراتيجية الثالثة ’إسعاد الناس‘."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Business_branding","friendly_name":"حكومة دبي تكسب 8 ملايين دولار من مزاد أرقام لوحات السيارات.. وهيئة المواصلات: يعكس غايتنا بإسعاد الناس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/07","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}