تبدأ أولى رحلاتها قريبا.. خطوط ASL تدخل مطارات الجزائر

خطوط ASL تدخل مطارات الجزائر

اقتصاد
آخر تحديث الأربعاء, 10 مايو/أيار 2017; 05:39 (GMT +0400).
تبدأ أولى رحلاتها قريبا.. خطوط ASL تدخل مطارات الجزائر

الجزائر (CNN)— أعلنت شركة الخطوط الجوية ASL فرنسا فتح خط جوي يجمع باريس بالعاصمة الجزائرية وآخر بمدينة شلف (غرب البلاد)، لتكون بذلك سابع شركة طيران تدخل المطارات الجزائرية انطلاقا من فرنسا.

وأشارت الشركة على حسابها في تويتر، إلى أن افتتاح الخط الجوي الجزائر العاصمة باريس سيبدأ يوم 23 يونيو/حزيران القادم، وآخر بين باريس وشلف ابتداء من الرابع من يوليو/حزيران (جويليه).

وتابعت الشركة التي يوجد مقرّ مجموعتها الرئيسي في دبلن بإيرلندا إلى أن الخط الرابط بين باريس والعاصمة الجزائر سيفتح خمس مرات في الأسبوع، بينما سيتم فتح الخط الآخر مرتين أسبوعيا.

وتربط بين مدن فرنسية وأخرى جزائرية ست خطوط جوية، أولها الخطوط الجوية الجزائرية، ثم الخطوط الفرنسية، وإيكل أزور، وتاسيلي وفولينغ وترانسنفانيا. وتأتي كثرة الخطوط تماشيا مع وجود سوق واسعة من الجزائريين الأصل القاطنين في فرنسا، إذ يزورون بلدهم الأم بشكل دائم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Business_branding","friendly_name":"تبدأ أولى رحلاتها قريبا.. خطوط ASL تدخل مطارات الجزائر ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/10","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}