خبر عاجل

Close
الجيش الأمريكي: عملية إطلاق نار في مركز سباركمان بمنطقة ريدستون العسكرية

بالفيديو.. عبدالفتاح السيسي ينفعل على نائب في البرلمان طالب بإرجاء زيادة أسعار الوقود: أنت مين؟

السيسي ينفعل على نائب في البرلمان: أنت مين؟

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 24 مايو/أيار 2017; 12:07 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انفعل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على نائب في البرلمان المصري طالب بإرجاء الزيادات المتوقعة في أسعار الوقود، وذلك خلال افتتاح المرحلة الأولى من مشروع مدينة الأثاث.

وكان النائب أبو المعاطي مصطفى قد طالب بحسب ما يظهر في الفيديو أعلاه، بإرجاء الزيادات المتوقعة في أسعار الوقود مراعاة للمواطنين محدودي الدخل لحين رفع الحد الأدنى للأجور إلى 3 آلاف جنيه، قائلا إن المواطن البسيط هو الذي يدفع فاتورة هذه الزيادات.

لكن تعليقات مصطفى أغضبت السيسي الذي ردّ عليه منفعلا: "أنت مين؟" وعندما عرّف عن نفسه بأنه عضو مجلس نواب قال السيسي: "نواب إيه؟" مضيفا "أنت دارس الموضوع اللي بتتكلم فيه ده؟ أنت دارسه؟ ايه ده؟ أنتم دارسين الكلام اللي بتقولوه ده؟".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Business_branding","friendly_name":"بالفيديو.. عبدالفتاح السيسي ينفعل على نائب في البرلمان طالب بإرجاء زيادة أسعار الوقود: أنت مين؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/24","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}