الإمارات تغلق مجالها الجوي أمام جميع الرحلات من وإلى الدوحة

الإمارات تمنع مرور جميع الرحلات من وإلى قطر

اقتصاد
آخر تحديث الخميس, 08 يونيو/حزيران 2017; 08:55 (GMT +0400).
الإمارات تغلق مجالها الجوي أمام جميع الرحلات من وإلى الدوحة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت الإمارات العربية المتحدة، الخميس، عن إغلاق مجالها الجوي أمام جميع رحلات الطيران من وإلى قطر، وذلك بعد قطع العلاقات الدبلوماسية، في ظل التوتر المتزايد بين قطر من جهة والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين من جهة أخرى.

وقالت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، "نود أن نعلمكم بأنه تم إغلاق المجال الجوي لجميع الرحلات الجوية من وإلى الدوحة حتى إشعار آخر".

وكانت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر قررت إغلاق مجالاتها الجوية أمام طيران الخطوط الجوية القطرية. كما أعلنت شركات طيران الدول الأربعة إلغاء رحلاتها من وإلى قطر، فيما قررت الخطوط الجوية القطرية إلغاء رحلاتها إلى أو عبر هذه الدول.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات تغلق مجالها الجوي أمام جميع الرحلات من وإلى الدوحة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business","business:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}