خبر عاجل

Close
فنلندا: الشرطة تطلق النار وتعتقل المشتبه به في عملية طعن عدة أشخاص في توركو

بعد تأكيد توافر الغذاء.. قطر تستعرض توفر المنتجات غير الغذائية

قطر تستعرض توفر منتجات أخرى غير غذائية

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 يونيو/حزيران 2017; 09:50 (GMT +0400).
بعد تأكيد توافر الغذاء.. قطر تستعرض توفر المنتجات غير الغذائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية، الاثنين، مقطع فيديو يظهر توافر المنتجات الاستهلاكية غير الغذائية في البلاد، وذلك بعد تناقل أنباء عن وجود نقص إثر قطع دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر للعلاقات مع الدوحة.

وقالت الوزارة في مقطع الفيديو المنشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " شاهد تغطيتنا للمواد الاستهلاكية الغير غذائية والمتوفرة بشكل طبيعي في الأسواق."

ويذكر أن الوزارة القطرية نشرت في وقت سابق مقطع فيديو أكدت فيه على توافر المواد الاستهلاكية الغذائية، وذلك في رد على تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لمقاطع تظهر طوابير طويلة على مراكز تسوق في قطر بعد إعلان قطع العلاقات معها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد تأكيد توافر الغذاء.. قطر تستعرض توفر المنتجات غير الغذائية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}