الشيخ جاسم آل ثاني: دعم المنتج الوطني القطري أهم أولوية

الشيخ جاسم آل ثاني: دعم المنتج الوطني أولوية

اقتصاد
آخر تحديث الثلاثاء, 22 اغسطس/آب 2017; 09:02 (GMT +0400).
الشيخ جاسم آل ثاني: دعم المنتج الوطني القطري أهم أولوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الشيخ جاسم آل ثاني، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المستهلك بوزارة الاقتصاد والتجارة القطرية، إن دعم المنتج الوطني يعتبر أهم الأولويات.

جاء ذلك في مقابلة للشيخ القطري على تلفزيون قطر الرسمي، حيث قال: "دعم المنتج الوطني من أهم الأولويات الاستراتيجية التي وضعتها وزارة الاقتصاد والتجارة على خططها الرئيسية طبعا المبادرة هذه بدأت في نهاية شهر 5 تقريبا حيث تم الاتفاق مع المجمعات التجارية والاستهلاكية على أساس وضع ملصق وإبراز المنتج الوطني بشكل واضح للمستهلكين.."

وتابع قائلا: "طبعا الهدف من ذلك هو دعم المنتج الوطني ووصوله إلى الأسواق وأيضا دعم التجار والمستثمرين لتسويق منتجاتهم وتشجيعهم لطرح منتجات جديدة في الأسواق لتسهم في تنافسية السوق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشيخ جاسم آل ثاني: دعم المنتج الوطني القطري أهم أولوية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}