تقرير: السعودية أفضل مكان لشراء ايفون7 بالعالم والإمارات رابعا

بحث: السعودية أفضل مكان لشراء ايفون7 بالعالم

اقتصاد
آخر تحديث الثلاثاء, 12 سبتمبر/ايلول 2017; 08:05 (GMT +0400).
تقرير: السعودية أفضل مكان لشراء ايفون7 بالعالم والإمارات رابعا

دبي، الإمارات العرية المتحدة (CNN)— أصدرت شركة كومسيك الأسترالية تقييمها السنوي حول أفضل الدول لشراء أرخص أجهزة أيفون7 في العالم، ملقية الضوء على أن السعودية تتصدر هذه القائم المكونة من 57 دولة.

هذه أهم ميزات أيفون 7 الجديدPlay Overlay

شاهد.. أيفون 7 الجديد تحت الاختبار 2:34

وبينت الشركة أنه يمكن للفرد في السعودية شراء هاتف ايفون 7 بسعة 32 غيغابايت، بـ639.7 دولارا في حين حلت اليابان في المركز الثاني بـ648 دولارا والولايات المتحدة الأمريكية ثالثا بـ649 دولارا والإمارات العربية المتحدة رابعا بـ707.6 دولارا.

والقت الشركة الضوء على أن هذا تصنيف سنوي ولا ينطبق على هاتف أيفون الجديد المتوقع إطلاقه قريبا وسط تخمينات بأن يصل ثمنه إلى نحو ألف دولار. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: السعودية أفضل مكان لشراء ايفون7 بالعالم والإمارات رابعا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business","business:tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}