بعد مذكرة تفاهم لاستثمار ببرنامج الفضاء.. برانسون: التغيير يحصل بالسعودية بجبهات عدة

برانسون: التغيير يحصل بالسعودية بجبهات عدة

اقتصاد
آخر تحديث الجمعة, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 10:58 (GMT +0400).
بعد مذكرة تفاهم لاستثمار ببرنامج الفضاء.. برانسون: التغيير يحصل بالسعودية بجبهات عدة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— عبّر السير ريتشارد برانسون، المستثمر الدولي، ورجل الأعمال البريطاني، ومؤسس مجموعة "فيرجين غروب" عن سعادته بنية المملكة العربية السعودية استثمار مليار دولار في برنامجه الفضائي.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لبرانسون على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد لقائه، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، على هامش مؤتمر مستقبل الاستثمار، حيث قال: "التغيير يحصل على عدد من الجبهات في السعودية، بما فيها مساعينا الفضائية."

وتابع برانسون في تغرية منفصلة: "الاستثمار الجديد في برنامجنا الفضائي هو مضي للأمام لرؤية 2030 والتركيز على التكنولوجيا والتعليم والسياحة.. متحمس للترحيب بالسعودية كشريك لفتح إمكانية الوصول إلى الفضاء في سبيل الخير."

وكانت وكالة الانباء السعودية الرسمي قد نقلت أن الأمير محمد بن سلمان وريتشارد برانسون إلى جانب عدد من رؤساء الشركات والبنوك استعرضوا "عددا من الموضوعات الاقتصادية بما فيها الفرص الاستثمارية وفق رؤية المملكة 2030 ، ومجالات الشراكة المستقبلية المتاحة في المملكة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد مذكرة تفاهم لاستثمار ببرنامج الفضاء.. برانسون: التغيير يحصل بالسعودية بجبهات عدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business","business:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}