يمكنك تركيب هذه الأريكة بعشر دقائق فقط!

يمكنك تركيب هذه الأريكة بعشر دقائق فقط!

قصص نجاح
آخر تحديث السبت, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 03:21 (GMT +0400).
يمكنك تركيب هذه الأريكة بعشر دقائق فقط!

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- عندما أراد كبير تشوبرا شراء أريكة لغرفته الجامعية لم يتوقع أن تكون التجربة مزعجة لتلك الدرجة.

فعندما توجه لشراء أريكة من إحدى العلامات التجارية قيل له في المحل إن الأريكة ستصله خلال 12 أسبوعاً، ولكون تشوبرا في برنامج قصير فإنه لم يدرك أهمية الانتظار الطويل، فتوجه لمحل آخر واشترى أريكة واضطر لحملها لمسافة بعيدة.

حقيبة سفرها "التالفة" جعلتها رائدة أعمال

وفي إبريل/نيسان قرر تشوبرا برفقة زميله ستيفن كوهل إطلاق شركة "Burrow" الناشئة التي تبيع أرائك قابلة للتجميع خلال 10 دقائق فقط، ودون الحاجة لاستخدام أدوات معقّدة، وذلك بتركيب قطعها فوق بعضها، (لكن بعض المستخدمين عبر موقع Burrow ذكروا بأن عملية التركيب تطلبت منهم أكثر من 10 دقائق)

قطع الشركة قابلة للتعديل والتركيب، ما يتيح للزبائن إضافة مقاعد أو إنقاصها وفقاً لرغبتهم أو وفق حجم الغرفة، كما أن مفروشات "Burrow" تحوي مداخل "USB"، بهدف التخلص من التحديات التي يفرضها الأثاث على مستخدمي الجيل الحالي.

قل وداعاً لعملية صنع اللبن التقليدية.. "يومي" تصنعه بست ساعات فقط!

ويبدو أن الفكرة تلقى نجاحاً، فقد بلغت أرباح "Burrow" حد المليون دولار خلال ستة أشهر، وتهدف لبلوغ مبيعات بأربعة ملايين دولار بنهاية هذا العام.

محال الأثاث الأخرى توفر أثاث سهل التركيب أيضاً، لكن أسعارها تكون أكثر ارتفاعاً، كما أن مدة توصيلها تكون أطول مع تكلفة إضافية لشحنها.

لكن الطريق لهذا النجاح لم يكن سهلاً بالأخص مع مبيعات "Burrow" للأرائك عبر الإنترنت، لكنها تمكنت من النجاح بذلك بالتعاون مع معارض للأثاث عبر لوس أنجلوس ونيويورك وهيوستن ليتسنى للزبائن تجربة منتجاتها، كما أنها ضمت لذلك حملة تسويقية خارجة عن المألوف، فقد وضعن توابيت من الورق المقوى على أرائك مستعملة مرمية بمنطقة مانهاتن بنيويورك، ووضعت عليها رموزاً للحصول على خصم بموقع "Burrows".

وتتوقع شركة الأبحاث "Forrester" بأن تبلغ نسبة مبيعات المفروشات هذا العان 92 مليار دولار، وأن 7 مليار دولار منها فقط سيكون عبر مبيعات الإنترنت، لكن يتوقع أن يقفز هذا الرقم ليصل 13 مليار دولار عام 2022. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"bd_upstarts","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يمكنك تركيب هذه الأريكة بعشر دقائق فقط!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}