المملكة القابضة بعد أنباء إيقاف الوليد بن طلال: مستمرون بنشاطنا التجاري كالمعتاد

المملكة القابضة: مستمرون بنشاطنا كالمعتاد

اقتصاد
آخر تحديث الأحد, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 08:02 (GMT +0400).
المملكة القابضة بعد أنباء إيقاف الوليد بن طلال: مستمرون بنشاطنا كالمعتاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة "المملكة القابضة"، التي يرأس مجلس إدارتها الأمير السعودي الوليد بن طلال، الأحد، أنها على إطلاع بالأنباء المتداولة عن إيقاف الوليد من قبل لجنة مكافحة الفساد التي أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بتشكيلها، السبت.

وقالت الشركة، في بيان نشره موقع سوق الأسهم السعودية، إنها "على إطلاع بالأخبار التي تم تداولها من قبل بعض مصادر الإعلام المختلفة عن احداث يوم السبت المتعلقة برئيس مجلس الإدارة"، دون أن تذكر إيقافه صراحة.

قد يهمك: بينهم نجلا الملك عبدالله والوليد بن طلال.. CNN تحصل على قائمة الموقفين بتهم فساد بالسعودية

وأكدت الشركة أنها "مستمرة بنشاطها التجاري كما هو معتاد"، مشددة على "التزامها التام بأعمال الشركة واستمرارها في خدمة مصالح مساهميها وكل من له مصلحة بها".

وأضاف بيان الشركة أن رئيسها التنفيذي "تلقى تأكيد دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لشركة المملكة القابضة وكلنا فخر بهذه الثقة والتي نحن بإذن الله أهل لها"، مشيرة إلى أنها "ستقوم بالإعلان عن أي تطورات جوهرية في وقتها".

وأدت أنباء إيقافه إلى تدهور أسهم مجموعة الوليد بن طلال وخسارته نحو 750 مليون دولار. وخلال جلسة التداول، الأحد، تدهورت أسهم شركة المملكة القابضة بنسبة 9.9 بالمئة، قبل أن تتحسن قليلا وتغلق على انخفاض نسبته 7.6 بالمئة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المملكة القابضة بعد أنباء إيقاف الوليد بن طلال: مستمرون بنشاطنا التجاري كالمعتاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}