ارتفاع إيرادات Time Warner في الربع الثاني من 2018

اقتصاد
نشر
ارتفاع إيرادات Time Warner في الربع الثاني من 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حصدت مجموعة Warner Media والتي تضم HBO وturner وورنر براذرز، إيرادات وصلت إلى 7.8 مليار دولار خلال الربع الثاني من العام الحالي، محققة ارتفاعا ملحوظا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

ووصلت أرباح المجموعة إلى 7.8 مليار دولار مقارنة بـ7.3 مليار دولار خلال نفس الربع من العام الماضي، من ضمنها 1.1 مليار دولار احتسبت ضمن النتائج المشتركة لشركة AT&T.

بالمجمل، حصدت AT&T إيرادات وصلت إلى 38.99 مليار دولار كما تحصلت على صافي دخل يصل إلى 5.1 مليار دولار، لتأتي هذه النتائج كانعكاس لتأثير الإصلاح الضريبي للشركات الذي قامت به الولايات المتحدة الأمريكية، ولقوانين حساب الإيرادات الجديد.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لـAT&T، راندال ستيفنسون: "انضمت Time Warner لنا في الخروج من الربع الثاني بطريقة ممتازة، في الوقت الذي شهدت Turner نموا على مستوى الاشتراكات وإيرادات الإعلانات، كما حققت وورنر براذرز رقما قياسيا على صعيد الإنتاج، وحققت HBO نموا في دخل المشترك".

وأضاف ستيفنسون قائلا: "هدفنا هو إعادة هيكلة الطريقة التي يعمل بها الإعلام ووسائل الترفيه مع المستهلك، وسترونا نقوم بذلك في المستقبل"، على حد تعبيره.

نشر