قبل انطلاق حدث آبل السنوي.. إليكم أبرز ما يتردد عن المنتجات الجديدة

اقتصاد
نشر
قبل انطلاق حدث آبل السنوي.. هذه أهم شائعات المنتجات الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من المقرر أن تكشف شركة آبل عن أحدث تشكيلة لها من منتجاتها وأجهزة هواتف آيفون في حدثها الإعلامي السنوي الذي سيعقد مساء الثلاثاء.

ولكن، لا تعلقوا آمالكم على أن تكشف الشركة عن هاتف آيفون قابل للطي مثلاً، أو هاتف يعمل على شبكة الجيل الخامس (5G)، أو آخر يختلف اختلافاً جذرياً عن إصدار هاتف آيفون السابق، إذ من المتوقع أن تكون تغيرات منتجات الشركة الجديدة ثانوية وغير رئيسية جداً. 

إليك ما يُرجح أن تعلن عنه شركة آبل خلال حدثها السنوي المقرر ليوم الثلاثاء:

تنبؤات هاتف آيفون: من المرجح أن تكشف شركة آبل عن 3 هواتف آيفون عالية الجودة جديدة، وهي هاتف آيفون 11 برو، وآيفون 11 برو ماكس، وآيفون 11، لتحل محل هواتف آيفون XS وXS ماكس وXR التي أطلقت العام الماضي.

ميزات شائعة: قد تتضمن الهواتف الجديدة على معالج أسرع، وخاصية تعرف على الوجه محسّنة، ونظام كاميرا جديد بـ3 كاميرات خلفية. ومن المرجح أن تحافظ الأجهزة على تصميمها الخارجي ذاته من العام الماضي.

تحديثات برمجية: أعلنت شركة آبل في يونيو/حزيران أن نظام التشغيل iOS 13 سيحتوي على خاصية الوضع المظلم لتوفير البطارية، بالإضافة إلى خاصية جديدة لإسكات المتصلين غير المعروفين، وميزة تسمح للمستخدمين تمرير أصابعهم للكتابة بدلاً من رفعها.

منتجات آبل الأخرى: من المتوقع أن تقدم آبل أيضاً ميزات ذكاء اصطناعي وخصائص تتبع النوم في ساعة آبل. كما يقال أيضاً إنه ستطرأ تحديثات جديدة على أجهزة ماكبوك، وآيباد، وآبل TV.

ما لا يجب توقعه: هاتف آيفون يعمل على شبكة الجيل الخامس 5G، إذ من المرجح أن تكشف آبل عن هاتف 5G في عام 2020. 

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر