كندا تحبط مخططا لإطلاق النار بمنطقة عامة في عيد الحب

كندا تحبط مخططا لإطلاق النار بمنطقة عامة في عيد الحب

العالم
آخر تحديث السبت, 14 فبراير/شباط 2015; 09:41 (GMT +0400).
كندا تحبط مخططا لإطلاق النار بمنطقة عامة في عيد الحب

صورة ارشيفية لعناصر من قوات مكافحة الإرهاب بكندا

كندا (CNN)—أعلنت السلطات الكندية، الجمعة، عن إحباطها لمخطط إرهابي يقضي بفتح النار بصورة عشوائية في أحد المناطق العامة في الوقت الذي يحتفل فيه العالم بعيد الحب الذي يوافق الـ14 من فبراير/ شباط.

وبينت السلطات أنه تم اعتقال ثلاثة في هذا المخطط مشيرا إلى أنهما كانا يمتلكون أسلحة.

وقال براين بيرنان الضابط المسؤول بالشرطة إن المعتقلين هما فتاة تبلغ من العمر 19 عاما وشابا بعمر 20 عاما تم اعتقالهم بمطار هاليفاكس إلى جانب اعتقال شخص ثالث يبلغ من العمر 17 عاما في وقت لاحق من اليوم ذاته.

ولم يقدم المسؤول أي تفاصيل عن هويات المعتقلين أو اسم المنطقة التي كان المخطط يستهدفها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كندا تحبط مخططا لإطلاق النار بمنطقة عامة في عيد الحب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}