في ثاني هجوم بكوبنهاغن خلال يوم واحد... إطلاق نار قرب كنيس يهودي يسفر عن سقوط جرحى

في ثاني هجوم بكوبنهاغن خلال يوم واحد... إطلاق نار قرب كنيس يهودي يسفر عن سقوط جرحى

العالم
نُشر يوم الأحد, 15 فبراير/شباط 2015; 06:10 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
جانب من الهجوم الأول على كوبنهاغن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  بعد حوالي عشر ساعات على وقوع هجوم استهدف مبنى في كوبنهاغن، وقع إطلاق نار آخر قرب كنيس يهودي، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، بينهم عنصرين من الشرطة، وفقا لما ذكرته الشرطة الدنماركية.

وذكرت الشرطة أن مطلق النار فر من الموقع، وكان يرتدي سترة رمادية، وبنطالا أسودا، وحذاء أسودا، ولم يتم حتى الآن إلقاء القبض على أي شخص لارتباطه بالواقعة.

وأكدت الشرطة أنه من المبكر جدا الربط بين هذه الواقعة والهجوم الذي وقع في وقت سابق.

وقد حذرت الشرطة الدنماركية سكان المدينة من التجول في شوارع المدينة في الساعات المبكرة من صباح الأحد بعد وقوع هذين الهجومين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"في ثاني هجوم بكوبنهاغن خلال يوم واحد... إطلاق نار قرب كنيس يهودي يسفر عن سقوط جرحى","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/15","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}