بيير يهاجم منزل جاره.. بالبيض

بيير يهاجم منزل جاره.. بالبيض

منوعات
نُشر يوم الخميس, 16 يناير/كانون الثاني 2014; 07:45 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 22 يناير/كانون الثاني 2014; 09:26 (GMT +0400).

بيبر بمعرض "آي سي أي" للتقنية في لاس فيغاس

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال مصدر أمني في لوس أنجلوس، الاثنين، إنه لم يجر استجواب المغني الشاب، جستن بيبر، حول مزاعم اتهامه بإلقاء البيض على منزل أحد جيرانه في كاليفورنيا.

وقال شريف مقاطعة لوس أنجلوس، السيرجنت دون برينس، لـCNN، إن "أحد الجيران اتهمه بالقاء البيض. ونحن نحقق." -- شريف مقاطعة لوس أنجلوس.

وأوضح برينس إن الأمر قد يرفع إلى مكتب الإدعاء العام نظرا لعثور المحققين عثروا على أدلة كافية بأن بيبر هو ملقي البيض الذي تناثر على باب مسكن جاره.

وشرح المصدر الأمني بان تكلفة الأضرار الناجمة عن إلقاء البيض ستكون الفيصل المحدد لفداحة التهمة، فأن تجاوزت 950 دولار فقد ترقى إلى جنحة التخريب المتعمد لممتلكات.

وسبق وأن تذمر عدد من سكان منطقة كالاباساس الراقية من المغني المراهق العام الماضي، ففي مايو/أيار الماضي، استدعى اثنان من الجيران الشرطة للإبلاغ عن قيادته لسيارة بتهور بين شوارع المنطقة.

كما اشتكى أحدهما بأنه بصق على وجه بعد مشاجرة حامية بينهما في مارس/آذار الفائت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بيير يهاجم منزل جاره.. بالبيض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}