أسبوع الفن: ديانا حداد تلهب المسرح ودياب وجاكسون بدبي

أسبوع الفن: ديانا حداد تلهب المسرح ودياب وجاكسون بدبي

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 21 يناير/كانون الثاني 2014; 10:10 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:13 (GMT +0400).
أسبوع الفن: ديانا حداد تلهب المسرح ودياب وجاكسون بدبي

إعداد: مريم كيوان

 

دبي الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لم يخلُ هذا الأسبوع من العديد من الفعاليات الفنية على صعيد تصوير الأغنيات والمسلسلات والحفلات، في كل من القاهرة ودبي ولبنان، نعرض لكم بالصور في هذا التقرير أبرز هذه الفعاليات.

لاقى الحفل الذي أقامه المطرب المصري عمرو دياب، بمركز دبي التجاري العالمي، إقبالاً كبيراً من جمهوره من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، واستمتع الجمهور بالأغنيات المميزة التي غناها دياب. إلا أن البعض يرى أن المطرب المصري لم يكن في أحسن حالة له ولم يتجاوز الحفل قرابة الساعة والنصف. الجدير بالذكر أن هذا الحفل قد تم تأجيله منذ شهر ديسمبر المنصرم، بسبب انشغال دياب بأعمال فنية أخرى.

أعلن الموقع الإلكتروني لمجلة "دير جيست "DG  الناطقة باللغة الإنجليزية، عن نتيجة التصويت لاختيار الفنان الأفضل في مختلف المجالات لعام 2013، وتم توزيع الجوائز على الفنانين الفائزين السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وضم الحفل كوكبة من ألمع الفنانين المبدعين في المجالات الفنية المختلفة.

حقق العرض الأول بمنطقة الشرق الأوسط من الجولة العالمية الشهيرة مايكل جاكسون " THE IMMORTAL " في "سيرك دي سولية،" نجاحاً ملحوظاً في دبي، وشكل العرض مزيجاً رائعاً من العروض البصرية والرقص والموسيقى والخيال الذي يغمر الجمهور في عالم هذا الفنان العالمي المبدع.

وكان جمهور ليالي مهرجان دبي للتسوق على موعد مع الفنانة اللبنانية ديانا حداد، الخميس، في مدينة دبي بساحة برج خليفة، وسط تفاعل كبير من حوالى أربعة آلاف من جمهورها دون توقف على مدار وصلتها الغنائية التي بدأتها على أنغام وموسيقى أغنية "ماس ولولي،" وغنت بلهجات عربية مختلفة إرضاءً لجمهورها.

من دبي إلى تركيا سافر النجم الخليجي عادل عبدالله، لتصوير أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان أصلي في إطار رومانسي سيفاجئ بها جمهوره، يستغرق تصوير الفيديو في تركيا يومين متواصلين تحت إدارة فريق عمل تركي يوناني، وسيتم التصوير في عدة اماكن مثل مناطق "اوزونجول و بورصه" المغطاة بالثلج ووسط مدينة اسطنبول.

وفي حلقة السبت من برنامج "ذا فويس"، ضمّ المطرب العراقي كاظم الساهر إلى فريقه موهبتيْن هما: أحمد حسين وسامر السعيد. وضمت شيرين عبد الوهاب إلى فريقها ثلاث مواهب هم: خالد الخياط وحنان الخوري وكرار صلاح. أما صابر الرباعي فضم ثلاث مواهب: هم شيرل خيرالله ومحمد الفارس وعبد العزيز المعنّى. فيما ضمّ عاصي الحلاني إلى فريقه موهبتين هما: سحر صديقي ونضال إيبورك.

أما الفنانة مروه فتشهده حالة نشاط فني ملحوظ، إذ انتهت هذا الأسبوع من تصوير المسلسل الخليجي "أوراق من الماضي،" يجمع العمل نخبة من نجوم الفن الخليجي منهم زهرة الخارجي، عبد العزيز الجاسم، باسم حمادة، حسين المهدي، يعقوب الفرحان، ناصر محمد وآخرون، وتدور أحداث المسلسل بين شقين الأول حول الصراعات العائلية والصحافة والإعلام والشق الأخر حول العصابات والمافيات حيث سيتناول الصراعات الإدارية بين الشركات بشكل مشوق ويتطرق إلى منافسات تلك الشركات في ما بينها وذلك من خلال حياة رؤساء أهم شركتين في مجال الأعمال، ومن هنا تبدأ الصراعات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أسبوع الفن: ديانا حداد تلهب المسرح ودياب وجاكسون بدبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}