بالصور.. عاصي الحلاني يخضع لعملية جراحية

بالصور.. عاصي الحلاني يخضع لعملية جراحية

منوعات
آخر تحديث الخميس, 23 يناير/كانون الثاني 2014; 02:34 (GMT +0400).
وليد توفيق مع عاصي الحلاني بعد العملية

وليد توفيق مع عاصي الحلاني بعد العملية

بيروت، لبنان (CNN) -- عرض المكتب الإعلامي للفنان اللبناني، عاصي الحلاني، الصور الأولى له بعد العملية الجراحية التي خضع لها في وركه، إلى جانب صور أخرى لعدد من الفنانين الذين زاروه.

 

وقال المكتب الإعلامي للحلاني في تغريدة على حساب الفنان الرسمي بموقع تويتر "خضع صباح اليوم (الأربعاء) فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني لعملية جراحية لإزالة تكلس في وركه. يشكر عاصي كل من اطمأن لحالته."

 

كما غردت زوجته إلى كل "محبي" الفنان اللبناني مشيرة إلى نجاح العملية.

 

وفي صور أخرى يظهر عدد من الفنانين الذين زاروا الحلاني في المستشفى للاطمئنان عليه، وعلى رأسهم المغنين وليد توفيق وصابر الرباعي وراغب علامة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بالصور.. عاصي الحلاني يخضع لعملية جراحية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}