اعتقال جاستين بيبر بأمريكا بتهمة القيادة مخموراً

منوعات
نشر
اعتقال جاستين بيبر بأمريكا بتهمة القيادة مخموراً

ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ألقت الشرطة الأمريكية القبض على نجم البوب العالمي، جاستين بيبر، صباح الخميس، للاشتباه في قيادة سيارته تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى قيادة سيارته بطريقة متهورة.

وأكدت المسؤولة في شرطة ميامي بيتش، فيفيان هرنانديز، نبأ القبض على المغني الكندي، في الوقت الذي واجه فيه المغني تهمة مقاومة الاعتقال والقيادة دون رخصة بعدما رأت الشرطة بيبر وهو يتسابق بسيارة لامبورغيني صفراء، الخميس.

واستنكر بيبر إيقاف الشرطة له صارخاً بوجههم "ما الذي فعلته بالضبط؟ لماذا أوقفتموني؟"، حسبما أشار رجال الشرطة الذين قاموا باعتقاله بعد الساعة الرابعة فجراً.

يأتي اعتقال بيبر بعد أيام على إصدار شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا، مذكرة تفتيش قانونية لمنزله، على خلفية اتهامه بالتورط في هجوم بالبيض على منزل أحد جيرانه، في التاسع من يناير/ كانون الثاني الجاري.

وسبق وأن تذمر عدد من سكان منطقة "كالاباساس" الراقية من المغني المراهق العام الماضي، ففي مايو/ أيار، استدعى اثنان من الجيران الشرطة، للإبلاغ عن قيادته لسيارة بتهور بين شوارع المنطقة.

كما اشتكى أحدهما بأنه بصق على وجهه، بعد مشاجرة حامية بينهما في مارس/ آذار الفائت.

وأعلن المغني الكندي اعتزاله مطلع العام الجاري، بسبب ما وصفها بـ"الضغوط" التي يتعرض لها نتيجة شهرته، إلا أنه تراجع عن قراره مؤخراً.

نشر