هل من مشتر؟ "شبح فتاة" مع منزل بفلوريدا فقط بـ 1.6 مليون دولار

هل من مشتر؟ "شبح فتاة" مع منزل بفلوريدا فقط بـ 1.6 مليون دولار

منوعات
نُشر يوم السبت, 25 يناير/كانون الثاني 2014; 09:13 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 03:43 (GMT +0400).
هل من مشتر؟ "شبح فتاة" مع منزل بفلوريدا فقط بـ  1.6 مليون دولار

رسم تخيلي لـ"شبح" فتاة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية --  يزعم مالكوه  انه منزل رائع وغير تقليدي بعض الشيء، فهو أثري يعود تاريخ بنائه إلى العام 1893، ومن أبرز مميزات المنزل المطل على بحيرة، ومطروح للبيع بأكثر من 1.5 مليون دولار، وهو شبح تلك الصبية  التي تهيم في أرجائه منذ وفاتها حرقا هناك.

ويقول فاندر وين، مالك المنزل المبني على الطراز الفيكتوري  ويقع في منطقة "بونتا غوردا" بولاية فلوريدا: "يطل على منظر رائع ومكان جميل للإقامة به.. وإذا كنت من المشككين في وجود أشباح فالمكان سيجبرك على تغيير  رأيك."

ويحمل بيت "سندلين" في طياته تاريخا مريعا منذ أن قضت فيه الصبية ماري ليه، 14 عاما حرقا بعد انسكاب الكيروسين عليها، ومنذ ذلك الوقت يهيم شبح الفتاة في أرجائه، على حد قول وين.

ويقول وين وزوجته ناتالي، بأنهما يسمعان صدى أصوات أقدام تتجول بالبيت، يرافقها ضجيج غريب، وأضاف المالك: أسمع زوجتي تنزل من على الدرج  وعندما أنادي عليها ترد عليّ من مكان مختلف."

وأكدت الزوجة بأن "ماري ليه" ليست "مخيفة" بل مزعجة: "احيانا أدعوها للكف عن الضجيج والتزام الهدوء".. إلا أنها لم تشر ما إذا كان "الشبح" مطيعا للأوامر.

فإذا كنت من أصحاب القلوب القوية من لا يهابون الأشباح وتود رفقة "شبح ماري ليه" فعليك الإسراع لشراء المنزل المعروض للبيع بـ1.59 مليون دولار، لأن  الزوجين ينويان إقناعها  للانتقال معهما إلى مقرهما السكني الجديد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل من مشتر؟ شبح فتاة مع منزل بفلوريدا فقط بـ 1.6 مليون دولار ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}