تفتيش منزل أمريكي لرائحته الكريهة يكشف عن أفاع ميتة

تفتيش منزل أمريكي لرائحته الكريهة يكشف عن أفاع ميتة

منوعات
آخر تحديث الخميس, 30 يناير/كانون الثاني 2014; 06:02 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لم يتوقع مفتشو حماية الحيوان الذين دخلوا إلى أحد البيوت في ولاية كاليفورنيا الأمريكية هذا الأسبوع، بعد شكاو من جيرانه حول رائحة كريهة، أن يجدوا المنزل مليئاً بمئات الأفاعي الميتة والفئران والجرذان.

هذا وقدم الكثير من الجيران شكاو على صاحب المنزل بسبب الرائحة الكريهة المنبعثة منه، والتي انتشرت في المنطقة، وأن "الرائحة كانت لا تطاق وكأنها رائحة جسد ميت-- أحد الجيران"، وفقاً لأحد الجيران المشتكين.

وعندما قام مفتشو حماية الحيوان باستصدار مذكرة للتفتيش صدموا عندما دخلوا المنزل وعثروا على عدد كبير من الأفاعي معظمها ميت وبعضها كان لا يزال على قيد الحياة، بالإضافة إلى تواجد جرذان وفئران في أرجاء المنزل، وامتلائه بالجلد الميت للثعابين.

كما عثر المحققون على 50 ثعبان ضخم في غرفة واحدة، ولم يتضح سبب احتفاظ صاحب المنزل ذو الـ 53 عاماً، والذي يعمل معلماً بهذه الثعابين في منزله، في الوقت الذي أشار فيه المحققون إلى أنه سيتهم بالإساءة للحيوانات، التي عانت من البرد الشديد والتي لم يتم إطعامها منذ فترة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تفتيش منزل أمريكي لرائحته الكريهة يكشف عن أفاع ميتة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/30","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}