وداعا كولونيل مياو.. أشهر قط في العالم

وداعا كولونيل مياو.. أشهر قط في العالم

اخترنا لكم
نُشر يوم يوم الاثنين, 03 فبراير/شباط 2014; 12:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:46 (GMT +0400).
وداعا كولونيل مياو.. أشهر قط في العالم

نفق القط الأشهر في العالم المسمى " كولونيل مياو"، والذي طبقت شهرته الانترنت بسبب ما يوحيه شكله من مكر رغم لطفه مع من يعرفه.

وبدأت شهرة كولونيل مياو الذي ينحدر من هيمالايا، بعد أن نشرت مربيته وزوجها صورا له على "انستغرام" فلم يستغرق الأمر سوى ساعات قليلة حتى أصبح نجما. ولاحقا دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لكونه صاحب أطول فراء والذي قارب 23 سم.

وعانت مالكة القط من الفراء من الفراء الذي يملأ المنزل، غير أنها تحملت ذلك لاسيما أنه من نجوم  موقعي "فيسبوك" و"يوتيوب"، فقد شوهدت الفيديوهات الخاصة به أكثر من 2 مليون مرة.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني، أصيب كولونيل مياو بمرض أقعده عن الحركة الاعتيادية لتعلن مالكته وفاته في مدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية عن عمر يناهز العامين، وفي غضون ساعات قليلة استقطب الخبر 350 ألف "علامة إعجاب" على فيسبوك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وداعا كولونيل مياو.. أشهر قط في العالم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/03","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}