آلان ردا على مزاعم ابنته بالتحرش بها: اتهامات باطلة ومخزية

آلان ردا على مزاعم ابنته بالتحرش بها: اتهامات باطلة ومخزية

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 فبراير/شباط 2014; 03:37 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- رد المخرج الأمريكي، وودي آلان، على مزاعم ابنته بالتبني، ديلان فارو، بالتحرش بها جنسيا عندما كانت في السابعة من العمر، قائلا إنها مزاعم "غير صحيحة ومخزية."

وقال ليزلي دارت، الذي يمثل المخرج الهوليوودي، في بيان له: "السيد آلان اطلع على المقالة ووجد أنها شائنة وليست صحيحة وسيقوم بالرد عليها سريعا."

وتابع دارت:  "في حينها أجرى خبراء عينتهم المحكمة تحقيقا مفصلا، خلصوا بنهايته إلى عدم وجود دليل على استغلال جنسي، وأن ديلان فارو لم تكن قادرة على التمييز بين الخيال الجامح والحقيقة... والدتها ميا فارو كانت على الأرجح تلقنها.. ولم توجه أي اتهامات أبداً".

وكانت ديلان فارو قد اتهمت والدها بالتبني، ولأول مرة علانية باستغلالها جنسيا عندما كانت في السابعة من العمر، برسالة مفتوحة نشرتها صحيفة "نيويورك تايمز"، الأسبوع الفائت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"آلان ردا على مزاعم ابنته بالتحرش بها: اتهامات باطلة ومخزية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/03","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}