أفضل 6 مواقع للسفر بالعالم.. اختر بين "البيكيني" وجبال الجليد

أفضل 6 مواقع للسفر بالعالم.. اختر بين "البيكيني" وجبال الجليد

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 05 فبراير/شباط 2014; 11:56 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 03:43 (GMT +0400).

فتاتان يتمددان على الرمال تحت أشعة الشمس وتبرز ورائهما لافتة ضد صيد وقتل أسماك القرش في شاطئ مانلي في مدينة سيدني الأسترالية في الأول من شباط/ فبراير العام 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تريد الحصول على وجبة منزلية الصنع في بلد أجنبي؟ أم لديك رغبة شديدة لاستكشاف الجبال الجليدية في كندا؟ يبدو أنك وجدت ضالتك من خلال أفضل مواقع السفر التي توفر هذه الرغبات وتجارب أخرى فريدة من نوعها.

موقع "تريب تونير"

ويحاول الموقع العثور على وجهتك المثالية من خلال مطابقة أساليب السفر مع ذوقك والأمور المفضلة إليك. أما مجموعة الجداول المطروحة في الموقع، فتتيح لك اختيار درجة من الخبرة التي تسعى إليها، ومن بينها الاسترخاء، والنشاط، والسباحة بلباس البيكيني، أو السياحة الصديقة للكبار والأطفال معا، على الشاطئ والجبل، أو في المدن أو الأرياف.

وإذا كنت قد فضلت خيار "النشاط والجبال" في الجدول، فإن وجهتك المفضلة تتمثل بجبال كليمنجارو، و"توريس ديل باين" في تشيلي أو "إنسبروك" في النمسا. أما إذا كنت تحب السباحة بلباس البيكيني، فإن وجهتك المفضلة ستكون، جزر الميكونوس والسيشل.

موقع "كامبين ماي غاردن"

وإذا كنت تحب فكرة التخييم، ولكن لا يمكن أن تتخلى عن فكرة وجود مرحاض نظيف في الجوار، فبات بإمكانك الإقامة بالخيام التي تنصب في ساحات البيوت في جميع أنحاء العام بكلفة خمس دولارات في الليلة الواحدة.

وتشمل خيارات الموقع حمامات السباحة، وحفلات الشواء، وخدمة "واي فاي" ومجالسة الأطفال.

موقع "أيسبرغ فايندر"

وتم تشكيل دورية الجليد الدولية من وحي مأساة سفينة "تيتانيك"، والتي تتيح إليك مراقبة الجبال الجليدية من الجوويمكن لزوار الساحل الشرقي في كندا استخدام الخريطة التفاعلية لتتبع أو تجنب الجبال الجليدية.

ويمكن مشاهدة جبال الجليد في الفترة بين نيسان/أبريل وحزيران/يونيو سنوياً.

موقع "إنترفاك-هوم إكشاينج"

وتستغرق كلفة الإقامة جزءا كبيرا من ميزانية السفر، إذ يمكن إنفاق الأموال بشكل أفضل على التسوق والطعام والمشروبات أو شراء الهدايا التذكارية. ومن خلال دفع ما قيمته 95 دولار شهرياً، يمكنك الحصول على تبادلات لمنازل غير محدودة العدد.

ويمكن أن يختار المسافر الإقامة في المدينة أو قرب البحر والجبل.

موقع "روم ترافل"

ويؤدي الإضطرار لإلغاء خطط السفر إلى إضاعة المال، وخصوصاً إذا تم حجز غرفة في الفندق، ما قد يزيد شعورك بالبؤس. أما الموقع فيساعدك على بيع حجوزات الفنادق التي لم تستخدم، وتحديد الأسعار الخاصة بك لاسترداد المال الذي دفعته للغرفة أو رسوم الإلغاء.

موقع "وووف"

ويمثل الموقع اسم منظمة "فرص في جميع أنحاء العالم للمزارع العضوية" ويتم تقديم وجبات الطعام والسكن للمتطوعين السياح في مقابل المساعدة في الأعمال بين أربع وست ساعات يوميا في مزرعة أو كروم العنب، ما يعتبر فكرة رخيصة لعشاق النبيذ الذين قد يدفعون آلاف الدولارات للإقامة في الكروم الراقية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفضل 6 مواقع للسفر بالعالم.. اختر بين البيكيني وجبال الجليد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}