كيتي بيري تنتزع عرش "تويتر" من بيبر وأوباما وليدي غاغا

كيتي بيري تنتزع عرش "تويتر" من بيبر وأوباما وليدي غاغا

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 05 فبراير/شباط 2014; 01:07 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:43 (GMT +0400).
كيتي بيري تنتزع عرش "تويتر" من بيبر وأوباما وليدي غاغا

كيتي بيري تؤدي أغنية في برنامج "ذا فويس" في العاصمة الألمانية برلين في 13 كانون الأول/ديسمبر العام 2013.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تربعت المغنية الأمريكية كيتي بيري رسميا على مملكة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر."

وبلغ عدد  متابعي صفحتها أكثر من 50 مليون على "تويتر"، ما يجعل منها الشخص الأكثر شعبية في العالم.

وقالت بيري في تغريدة "آه نعم ، نحن بلغنا الـ 50 مليون كاتي كاتس!"

أما مغني البوب الكندي جاستن بيبر فلديه نحو 49.4 مليون من  المتابعين على "تويتر"، فيما الرئيس الأمريكي باراك أوباما لديه حوالي 41.2 مليون شخص. أما المغنية الأمريكية "ليدي غاغا" فلديها ما يزيد قليلا عن 41 مليون شخص متابع.

وتجدر الإشارة إلى أن موقعي "يوتيوب" و"إنستاغرام"، والمغنيات الأمريكيات تايلور سويفت، وبريتني سبيرز، وريانا، والممثل الأمريكي جاستن تيمبرليك، يحتلون قائمة المراتب العشرة الأولى الأكثر شعبية على "تويتر ".

أما بيري فسرقت عرش "تويتر" من بيبر في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. وكان بيبر قد أطاح في وقت سابق بـ"ليدي غاغا"، بعدما كانت الشخص الأكثر شعبية لمدة عامين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كيتي بيري تنتزع عرش تويتر من بيبر وأوباما وليدي غاغا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/05","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}