كيشا تلغي عرضها الغنائي لعلاج اضطراب الأكل

كيشا تلغي عرضها الغنائي لعلاج اضطراب الأكل

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 05 فبراير/شباط 2014; 04:51 (GMT +0400).

كيشا خلال حفل غنائي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في 21 أيلول/سبتمبر العام 2013.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ألغت مغنية البوب الأمريكية كيشا سيبيرت مواعيد مهرجانها حتى نيسان/ابريل المقبل، حتى تتمكن من إكمال علاجها من اضطراب الأكل، الثلاثاء.

وبعدما دخلت كيشا إلى مركز علاج قبل شهر، قالت إنها ستبقى لثلاثين يوم، ولكنها تتبع نصيحة طبيبها بأن "تبقى ملتزمة باستمرار علاجها"، بحسب ما أكد ممثل عنها.

وقالت كيشا في بيان مكتوب: "كنت أتطلع إلى الأداء في هذه التواريخ، لكني بحاجة إلى اتباع نصيحة الطبيب من أجل وضع صحتي على المسار الصحيح مجددا." وأضافت: "لقد كان دعمكم مدهشاً طوال هذا الوقت، وأنا لا يمكن أن أفعل ذلك من دونكم." وأكدت مغنية البوب الأمريكية أنها تتطلع إلى العودة أقوى من أي وقت مضى في الجولة المقبلة.

واعتبرت كيشا أنها دخلت مركز العلاج في أوائل كانون الثاني/يناير إذ أن هدفها كان أن "أتعلم أن أحب نفسي مرة أخرى تماما كما أنا."

ويذكر أن المغنية وكاتبة الأغاني تبلغ من العمر 26 عاما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كيشا تلغي عرضها الغنائي لعلاج اضطراب الأكل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/05","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}