تهديدات بالقتل لنجمة ديزني ذات الخمسة أعوام

تهديدات بالقتل لنجمة ديزني ذات الخمسة أعوام

منوعات
آخر تحديث الخميس, 06 فبراير/شباط 2014; 04:16 (GMT +0400).

ميا تالريكو والممثل جيسون دولي يحضران أحد حفلات نيكولوديون

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- صرحت دائرة الشرطة في مدينة لوس أنجلوس، أن نجمة شركة ديزني، ميا تالريكو، التي تبلغ من العمر خمسة أعوام تلقت تهديدات بالقتل عبر الإنترنت.

هذا وتتلقى النجمة اليافعة بالعمر تدريبات حول التعامل مع الشهرة، بعد أن سطع نجمها بالمشاركة بالمسلسل الذي حقق مبيعات كبيرة لديزني باسم "Good Luck Charlie" الذي ألغي بعد مائة حلقة، ويتوقع أن تذاع الحلقة الأخيرة خلال فبراير/شباك.

وأشارت وحدة إدارة التهديدات التابعة لقسم شرطة لوس أنجلوس أنها تحقق بشأن التهديدات التي وجهت لتالريكو، وفقاً للمتحدث الرسمي باسم الدائرة، أندرو سميث.

وأضاف سميث أن الشرطة لن تتمكن من الإعلان عن تفاصيل التهديدات، لأن طبيعة التحقيق تعتبر "حساسة."

هذا أجاب المتحدث باسم ديزني "بلا تعليق"، عندما طلبت منه CNN تفاصيل عن التهديدات التي تلقتها النجمة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تهديدات بالقتل لنجمة ديزني ذات الخمسة أعوام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}