التجويع والحرق والضرب لقتل طفل ذو أربعة أعوام

التجويع والحرق والضرب لقتل طفل ذو أربعة أعوام

منوعات
آخر تحديث الخميس, 06 فبراير/شباط 2014; 06:04 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت تفاصيل جديدة، الأربعاء، عن مقتل طفل بعمر أربعة أعوام، بعد أن تلقى ضرباً مبرحاً من وصيته في مدينة نيويورك الأمريكية.

واتهمت كرايزي كينغ، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، الشهر الماضي بأكثر من 12 جنحة ومخالفة، من بينها القتل من الدرجة الأولى بحق الطفل ميلز دوبسون، والتهديد الخطر المتهور من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى تهديد حياة طفل، وهي تهم ادعت بأنها غير مذنبة بها جميعها في محكمة مانهاتن الجنائية.

هذا وأشارت التحقيقات إلى الطفل مات في 8 يناير/كانون ثاني، بعد أن ترك الوالد دوبسون تحت وصاية كينغ قبل دخوله السجن بتهم للفساد، وأن كينغ قالت للشرطة إنها جوعت الطفل وحرقته وضربته قبل موته.

وأشارت كينغ للشرطة إلى أن الطفل فقد ما بين أربعة إلى تسعة كيلوغرامات خلال مراقبتها لجوعه، وأنه لم يأكل أو يشرب قبل ما يقارب أسبوعين من موته، كما أنه تعرض لأسبوعين من التعذيب علي يد كينغ التي قالت إن الطفل كان يسيء التصرف -- كرايزي كينغ.

وقالت الشرطة إنها عثرت على الطفل في أواسط ديسمبر/كانون الأول في شقة كينغ، وأن جسده كان مليئاً بآثار الضرب والجروح والحرق، التي تعددت درجاتها وكانت متفقة مع الجروح غير العرضية.

هذا وتواجه كينغ حالياً السجن دون دفع كفالة، في مؤسسة طبية، وستعود لتواجه جلسة أخرى في 26ر مارس/آذار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"التجويع والحرق والضرب لقتل طفل ذو أربعة أعوام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/06","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}