"بوغاتي فيرون".. تنضم لأسطول دوريات شرطة دبي

منوعات
نشر
"بوغاتي فيرون".. تنضم لأسطول دوريات شرطة دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شرطة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عن انضمام سيارة جديدة من نوع "بوغاتي" إلى أسطولها من السيارات الفارهة، والذي يضم عدداً من الطرازات الأخرى الأكثر فخامة في العالم.

وشهد القائد العام للشرطة بالإمارة الخليجية، اللواء خميس مطر المزينة، إضافة النموذج الرياضي الجديد للسيارة "بوغاتي فيرون"، إلى أسطول دورياتها، ضمن مبادرة تُطلق عليها اسم "ماي دبي."

وأطلق ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، هذه المبادرة لكتابة "سيرة مصورة للحياة في الإمارة، عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وترسيخاً لكون دبي مدينة الفخامة والرقي في كل خدماتها"، وفق وكالة أنباء الإمارات.

ونقلت الوكالة الرسمية عن اللواء المزينة قوله إن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى إلى تحديث دورياتها، بهدف تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية الهامة -- اللواء خميس المزينة، وتكثيف الاهتمام والارتقاء بكافة السيارات والأجهزة والمعدات ومواكبة أعلى المعايير العالمية.

وسبق لشرطة دبي أن ضمّت عدداً من طرازات السيارات الفاخرة لأسطولها، ومنها "ماكلارين"، و"بنتلي"، و"لامبورغيني"، و"فيراري"، و"أستون مارتن."

نشر