الشرطة الأمريكية تعتقل 3000 ديك مقاتل

الشرطة الأمريكية تعتقل 3000 ديك مقاتل

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 فبراير/شباط 2014; 11:59 (GMT +0400).

أفغانيون يشاهدون مصارعة الديكة في العاصمة الأفغانية كابول في 17 كانون الثاني/يناير العام 2014.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد تشي "عملية الطيور الغاضبة" بأنها عنوان لتطبيق ما على شبكة الإنترنت، ولكن يمكن وصفها بأنها أكبر مصارعة للديكة في تاريخ مدينة نيويورك الأمريكية، ما أدى إلى اعتقال أكثر من ثلاثة آلاف من الطيور، واحتجاز 70 شخصا، واعتقال تسعة أشخاص من خلال فرقة مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للنائب العام أريك شنيدرمان في نيويورك.

وتم مداهمة مكان مصارعة الديكة في منطقة كوينز الأمريكية، ومتجر للحيوانات الاليفة في منطقة بروكلين الأمريكية، ومزرعة في ولاية بلاتيكيل الأمريكية، السبت، من خلال فرقة مكافحة الجريمة المنظمة، بمساعدة الشرطة في نيويورك، ووزارة الأمن الداخلي، وفقا لبيان صحفي صادر عن مكتب شنيدرمان.

أما  المداهمة في كوينز فعطلت حدث يضم 70 شخصاً، وشملت الاعتقالات جميع المتفرجين والمراهنين.

كذلك، ضبط الموظفون المكلفون بإنفاذ القانون صاحب متجر الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة في بروكلين بعدما تم إنقاذ  العشرات من الطيور التي كانت تتصارع في الطابق السفلي، وفقا للبيان. وتم العثور على الطيور في حالة سيئة داخل أقفاص معدنية.

وأضاف البيان أن "مشاهدة مصارعة الديكة تمتد طوال الليل، حيث يتم بيع الكحول دون ترخيص، فضلاً عن استخدام المخدرات علنا ".

وأكد شنايدرمان أنمصارعة الديوك تعتبر ممارسة قاسية وتعسفية ووحشية، ما يعرض الجمهور للخطر، فضلاً عن تسهيل حصول جرائم أخرى."

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة الأمريكية تعتقل 3000 ديك مقاتل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}