الممثلة الكندية ألين بيج تقر بأنها مثلية

الممثلة الكندية ألين بيج تقر بأنها مثلية

منوعات
نُشر يوم السبت, 15 فبراير/شباط 2014; 11:11 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 01:59 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أقرت الممثلة الكندية، ألين بيج، في كلمة مؤثرة، أمام  مؤتمر "ثرايف" الذي يناقش قضايا المثليين، عقد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، الجمعة، بأنها مثلية الجنس.

وأعلنت بيج، 26 عاما، أمام قاعة مكتظة بالحاضرين: "أنا هنا اليوم لأنني مثلية الجنس.. وربما أتمكن من أن أحدث فارقا"، وهو تصريح أكده وكيل أعمالها لـCNN.

وتابعت الممثلة، التي بدأت مسيرتها الفنية بأدوار في مسلسلات تلفزيونية قبل أن تتحول إلى الأفلام، وسط تصفيق مدو للحاضرين الذي وقفوا تحية لها: "أصابني الإرهاق من المواراة والأكاذيب.. عانيت لسنوات طويلة لأنني كنت متخوفة من الإعلان عن حقيقتي."

ومن المقرر أن تلعب بيج، التي سطع نجمها بفيلم"جونو" في فيلم "رجال -اكس " X-men المقبل.

وأضافت: "نستحق عيش تجربة حب كاملة وبتساو دون خجل أو تقديم تنازلات."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الممثلة الكندية ألين بيج تقر بأنها مثلية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}