سايمون كاول يرزق بأول طفل في عيد العشاق

سايمون كاول يرزق بأول طفل في عيد العشاق

منوعات
نُشر يوم السبت, 15 فبراير/شباط 2014; 07:23 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:11 (GMT +0400).
سايمون كاول يرزق بأول طفل في عيد العشاق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- جاء عيد العشاق "فالنتاين" بهدية استثنائية لنجم برامج تلفزيون الواقع واكتشاف المواهب البريطاني، سايمون كاول، بعدما أنجبت شريكته، لورين سيلفرمان، أبنا ، أمس الجمعة.

وقال مندوب عن كاول لـCNN،  إن الطفل، أريك كاول، ولد في مدينة نيويورك مساء الجمعة، وهو ما أكده الأب بتغريدة على "توتير": " سعيد للغاية للإعلان بأن أريك  تمت ولادته في الساعة 17:45، وهو وسيم وبصحة جيدة.. أسميته تيمنا بوالدي."

وأريك هو أول طفل لكاول، 36 عاما، والثاني لسيلفرمان التي لديها ابن من زوجها السابق، أندرو سيلفرمان.

وكان كاول قد أكد في أغسطس/آب الفائت التقارير الإعلامية المتناقلة عن أنه وسيلفرمان يتوقعان أول طفل لهما، ورد على سؤال بشأن إذا ما كان يخطط للزواج من شريكته : "دعني أضع الأمر على النحو التالي.. أنا لا أتوقع أن تكون أما عازبة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سايمون كاول يرزق بأول طفل في عيد العشاق","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/15","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}