الإمارات تبرز في الجنادرية ولا يوجد استبعاد لقدوم "أريام"

منوعات
نشر
الإمارات بمهرجان الجنادرية .. صقور وعروض مختلفة تعكس حياة البداوة
5/5الإمارات بمهرجان الجنادرية .. صقور وعروض مختلفة تعكس حياة البداوة

شباب يرتدون العلم الإماراتي ويظهرون جوانب من ثقافتهم.

دبي الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد سعيد علي الكعبي، مدير جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) المقام في السعودية عدم استبعاده "زيارة أي نجم في الفن والثقافة والإعلام، فالمجال مفتوح، ولكن وفق نظام وقوانين المهرجان، فنحن ملتزمون بذلك"، وفقاً لما نقلته صحيفة سبق الإلكترونية.

وأتى تعليق الكعبي بعد أن أحدثت زيارة الفنانة أريتم ضجة في المهرجان ذاته العام الماضي عند زيارتها للجناح الإماراتي، إذ تناقلت وسائل الإعلام السعودية أخباراً أشارت إلى تدخل عضو من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لإيقاف الفنانة، لتتدخل القوات الأمنية بعدها لإيقافه.

وأضاف الكعبي أن ما أثير العام الماضي حول زيارة الفنانة "أريام" لجناح الإمارات في الجنادرية، لم يكن يستحق ذلك الاهتمام الإعلامي الذي سلط عليه، مبيناً أن "كل ما في الأمر أن أريام جاءت لزيارة الجناح أيام زيارة العوائل للجنادرية، ولم تأتِ لإحياء حفلة، وكان ذلك بترتيب مسبق مع القائمين على المهرجان".

هذا وبرز الجناح المخصص لدولة لإمارات العربية المتحدة خلال المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته التاسعة والعشرين، بمختلف النشاطات.

نشر