هكذا هو الحب.. يفر من السجن للقاء محبوبته في عيد العشاق

هكذا هو الحب.. يفر من السجن للقاء محبوبته في عيد العشاق

منوعات
نُشر يوم الأحد, 16 فبراير/شباط 2014; 02:48 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:37 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- عملا بكلمات أغنية "ما من جبل عال بما يكفي ليفصلني عنك" تصرف الأمريكي، جوزف أندرو ديكينيب، بعدما فر من سجن بأريزونا، خصيصا لملاقاة محبوبته في عيد العشاق "فالنتاين" الجمعة، غير أن فعلته الأخيرة ستزيد من فترة بعاده عن صديقته إذا أضيفت تهمة الهروب إلى لائحة التهم ضده.

ونقلت قناة "كي تي في كي" الشقيقة لـCNN، أن ديكينيب زحف تحت أسلاك شائكة وتسلق حاجزين ليشق طريقه إلى مطعم يبعد نحو عشرة أميال من مركز "فلورنس للتوقيف" حيث يحتجز منذ الشهر الماضي، بعدد من التهم من بينها الاشتباه بسرقة سيارة والقيادة برخصة موقوفة.

وطاردت قوة من شرطة مقاطعة بينال "السجين العاشق" باستخدام الكلاب البوليسية التي فقدت أثره في منطقة محددة، إلا أن شابين تبرعا بإخطار العناصر الأمنية بأن صديقا لهما قام بإيصاله إلى مطعم مجاور، حيث عثر عليه جالسا في البار بعدما نزع عنه لباس السجن.

وأعيد السجين خلف القضبان بعد ثلاث ساعات من عملية فراره القصيرة التي أضافت تهمة جديدة إلى لائحة الاتهامات الموجهة له ما يعني بأن سيبقى  لفترة أطول بعيدا عن محبوبته.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هكذا هو الحب.. يفر من السجن للقاء محبوبته في عيد العشاق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}