أغنية لسما المصري تهاجم باسم يوسف بشتائم وإيحاءات وتدافع عن الجيش

منوعات
نشر
أغنية لسما المصري تهاجم باسم يوسف بشتائم وإيحاءات وتدافع عن الجيش

القاهرة، مصر (CNN) -- تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي آخر أغنيات الفنانة الاستعراضية، سما المصري، التي خصصتها لمهاجمة الإعلامي الساخر، باسم يوسف، مستخدمة الشتائم والنعوت السيئة ضده، على خلفية عودة برنامجه "البرنامج" والانتقادات التي حملها للأوضاع السائدة في البلاد بعد فترة عزل الرئيس محمد مرسي.

وتقول المصري، التي باتت تظهر على فضائية تحمل اسم "الفلول" تخصصها لمهاجمة الإخوان المسلمين أو القوى المعارضة للحكومة المدعومة من الجيش في مصر: "السح الدح مبو، باسم بومبة يا هو.. كان اسمو باسم سوستة وبقى اسمو باسم بومبة."

وتتهم المصري الإعلامي يوسف بموالاة الأمريكيين والبريطانيين وتقاضي الأموال، كما تستخدم أوصافا غير لائقة تتعلق بالتوجهات الجنسية وتضيف: "بتهاجم جيشك ليه، حارقك قوي كده ليه، يا واد ده لولا العسكر كان زمانك في أبو زعبل (سجن مصري شهير).. (الرئيس المصري المعزول محمد) مرسي كان حيعلقنا ومش عاجبك حكم العسكر؟"

وتختم المصري أغنيتها بدعوة يوسف إلى انتقاد ما وصفته بـ"إرهاب الإخوان" كما تندد بنائب الرئيس السابق، محمد البرادعي، وتتهمه بالخيانة. (شاهد الأغنية)

ولم يرد يوسف عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي على ما أدلت به المصري، التي دأبت خلال الفترة الماضية على إصدار أغنيات بإيحاءات جنسية وألفاظ غير مألوفة، وتوجهت بها ضد الإخوان وشخصيات من التيار الإسلامي، لكنها المرة الأولى التي تهاجم فيها يوسف وبرنامجه السياسي بعد عودته.

نشر