الجزيرة التي يفرّ فيها البشر من الأرانب

الجزيرة التي يفرّ فيها البشر من الأرانب

اخترنا لكم
نُشر يوم الأربعاء, 19 فبراير/شباط 2014; 03:37 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 03:43 (GMT +0400).

(CNN)-- حققت جزيرة صغيرة يابانية مزيدا من الأرباح خلال العام الماضي، مع تزايد زوارها للهو مع أكبر تجمع يعيش عليها.. الأرانب.

ويعدّ اللهو مع الأرانب وإطعامها النشاط الأكثر الذي ترتكز عليه السياحة في هذه الجزيرة التي تمنع صيد الأرانب أو إيذاءها مما جعلها لا تخاف بل إنها في بعض المرات لا تتوانى عن الركض وراء السواح رغبة في الحصول على نصيب من الطعام. (شاهد الفيديو تحت النص.

وأثناء الحرب العالمية الثانية، تم نقل عدد من الأرانب إلى الجزيرة على سبيل إجراء فحوص حول غاز الخردل. وبعد تكاثرها بدأت تخضع لبرامج تربية ولكنها تعيش بحرية على الجزيرة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجزيرة التي يفرّ فيها البشر من الأرانب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}