خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

كيتي بيري فرعونة مصرية تجذب العشاق بالسحر في أحدث أغانيها

كيتي بيري فرعونة مصرية تجذب العشاق بالسحر في أحدث أغانيها

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 19 فبراير/شباط 2014; 11:43 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 01:37 (GMT +0400).
كيتي بيري فرعونة مصرية تجذب العشاق بالسحر في أحدث أغانيها

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أطلقت المغنية الأمريكية، كيتي بيري، التي تتربع اليوم على عرش "تويتر" لجهة أكبر عدد من المتتبعين في العالم، التسجيل الدعائي لأغنيتها المصورة المرتقبة "دارك هورس" وبدت فيه مرتدية ملابس الفراعنة، واصفة نفسها بأنها "كيتي باترا" على غرار الملكة الفرعونية المعروفة، كيليوبترا.

وفي التسجيل الدعائي تبرز الكتابة التالية: "تقول الأسطورة إن هناك ملكة ساحرة كانت تعيش في ممفيس المصرية، وعند كل كسوف للشعب كان الأولاد من بروكلين (مدينة أمريكية لم تكن موجودة في ذلك الوقت) إلى بابل يسافرون إليها محاولين الفوز بحبها، من تحبه سيسجل نجاحا باهرا، ومن ترفضه سيغرق في الحزن والبكاء، واسمها كان كيتي باترا."

وبعد ذلك تظهر كيتي بيري وقد ارتدت زيا يشبه زي الفراعنة، واضعة بعض المجوهرات على أسنانها لإضفاء غرابة على المشهد.

يشار إلى أن الأغنية ستعرض بشكل رسمي الخميس، وسط ترقب واسع لما ستقدمه المغنية الشهيرة إذ حظي التسجيل الدعائي حتى الآن بأكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيتي بيري فرعونة مصرية تجذب العشاق بالسحر في أحدث أغانيها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}