قبلة علنية من مايلي سايريس على شفتي كاتي بيري

قبلة علنية من مايلي سايريس على شفتي كاتي بيري

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 فبراير/شباط 2014; 04:56 (GMT +0400).

 لوس أنجلوس، الولايات المتحدة(CNN)-- في "طلعة جديدة" منها، فاجأت مايلي سايريس الحاضرين في أحدث حفلاتها بقبلة مثيرة على الملأ.

ففي حفل لوس أنجلوس السبت، ضمن جولتها "بانغرز تور" فضّلت سايريس هذه المرة عدم استخدام لسانها أو مؤخرتها، وبدلا من ذلك، وأثناء أدائها أغنية "أدور يو" اقتربت الفنانة، وهي شبه زاحفة، من الجمهور ودعت صديقتها كاتي بيري لتقترب منها.

وبمجرد اقتراب رفيقتها، قبلتها مايلي على شفتيها. وفي الوقت الذي بدت مصرة على إطالتها، تراجعت كاتي بيري، صاحبة أغنية "لقد قبلت فتاة"  إلى الوراء مسرعة.

ونشرت مايلي سايريس صورة ما حدث على صفحتها على "تويتر" و"إنستغرام" دافعة بالجدل الناشب حول سلوكياتها في السنتين الماضيتين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قبلة علنية من مايلي سايريس على شفتي كاتي بيري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}