إصابة شقيق سلمى حايك بحادث سير مميت

إصابة شقيق سلمى حايك بحادث سير مميت

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 25 فبراير/شباط 2014; 09:12 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:01 (GMT +0400).
إصابة شقيق سلمى حايك بحادث سير مميت

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  قالت الشرطة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية إن سامي حايك، شقيق الممثلة المكسيكية، سلمى حايك، أصيب  في حادث سير أدى إلى مقتل شخص كان برفقته.

وفقد حايك، وهو مصمم مفروشات، السيطرة على سيارته الرياضية - فورد GT - وانحرفت إلى خط السير المعاكس لتصطدم بسيارة نقل صغيرة  في منطقة "بل آير، حسب البيان الأمني.

وأصيب سائق سيارة النقل، 20 عاما، بكسر في قدمه، ونقل  حايك إلى مستشفى لوس أنجلوس بكسور في الأضلاع وجروح في الرأس، فيما لقي الراكب برفقته، وهو من المكسيك ويبلغ من العمر 43 عاما، ، مصرعه على الفور، ورفضت الشرطة كشف هويته قبيل إخطار أسرته .

ولم توجه اتهامات حتى اللحظة في الحادث.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إصابة شقيق سلمى حايك بحادث سير مميت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}