ثنائي أمريكي يجد الحظ أخيراً.. بـ10 مليون دولار تحت منزله

منوعات
نشر
ثنائي أمريكي يجد الحظ أخيراً.. بـ10 مليون دولار تحت منزله
عامل يعرض عملات ذهبية سيتم تذويبها بسبب عدم ملائمتها للمعايير النمساوية في مصنع السبائك الذهبية في 8 تشرين الثاني/أكتوبر في فيينا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يبدو أن ثنائيا أمريكيا سيتمكن أخيراً من التمتع بحظ جيد وحياة مرفهة بعدما عثرا عن طريق الصدفة على ما قيمته عشرة ملايين دولار على شكل عملات نقدية ذهبية نادرة، دفنت تحت ممتلكاتهما.

أما اكتشاف هذه الكمية الضخمة من الذهب، فمن المتوقع أنه يكون الأكبر من نوعه في تاريخ الولايات المتحدة، وفقا للشريك المؤسس في خدمة تصنيف العملات النقدية، ديفيد هول، والتي صادقت على ما تم العثور عليه.

وقال هول: "القصة مذهلة، إذ أن الزوجين كانا يسيران في ممتلكاتهما في شمال كاليفورنيا، عندما وجدا شيئاً يلمع من البعيد، واكتشفا علبا من العملات الذهبية تحت الأرض."

وعثر على القطع النقدية في فبراير/شباط العام 2013 من قبل الثنائي، الذي يفضل عدم الكشف عن هويته. ووضعت العملات النقدية الذهبية في ثمان علب معدنية، تحتوي على أكثر من 1400 قطعة نقدية من الذهب.

أما القطع النقدية وهي من فئة 5، و10، و20 دولار، فيعود تاريخها إلى ما بين عامي 1847 و1894، وتم سك أكثرها في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

ويخطط الزوجان لبيع جزء كبير من المجموعة التي تم العثور عليها.

نشر