أكبر سجادة ورد في العالم سعودية

أكبر سجادة ورد في العالم سعودية

اخترنا لكم
نُشر يوم الأربعاء, 26 فبراير/شباط 2014; 12:16 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:23 (GMT +0400).
أكبر سجادة ورد في العالم سعودية

كشف مهرجان للزهور والحدائق في المملكة العربية السعودية عن ما قال إنها أكبر سجادة زهور في العالم، مشيرا إلى أنّ وفدا يمثّل كتاب "غينيس" قد أقرّ بذلك وضمها إلى أرقامه القياسية.

وقال موقع "سبق" إنّ الحدث هو أبرز ما يميز المهرجان الثامن للزهور والحدائق في محافظة ينبع الصناعية، مشيرا إلى أنّ مساحة السجادة تبلغ 10712 متراً مربعاً وتحتوي على أكثر من 15 مليون زهرة.

ويستمر المعرض اثني عشر يوماً، وتوزعت 3 ملايين زهرة على حديقته التي تضمّ 18 نوعا من الزهور بما لا يقل عن 26 لونا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أكبر سجادة ورد في العالم سعودية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}