لبنان: اعتقال شاب قبّل فم تمثال السيدة العذراء

لبنان: اعتقال شاب قبّل فم تمثال السيدة العذراء

اخترنا لكم
آخر تحديث الأحد, 09 مارس/آذار 2014; 06:08 (GMT +0400).

بيروت، لبنان(CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية اللبنانية أنّ قوات الأمن اعتقلت شابا كانت تبحث عنه بعد أن قبّل تمثال السيدة العذراء.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية عن بيان لمديرية قوات الأمن الداخلي أنّ الشاب أقدم "منذ نحو عشرين يوما على تقبيل تمثال السيدة العذراء والتكلم بطريقة مشينة، الأمر الذي أدى الى إستياء في المجتمع اللبناني، بعدما تم عرض هذا الشريط المصور على وسائل الإعلام."

وأضاف البيان أنّ "بنتيجة المتابعة الحثيثة، قامت قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من توقيفه وهو يبلغ من العمر 21 عاما، أودع قسم المباحث الجنائية المركزية عملا بإشارة القضاء المختص."

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي اللبنانية تناقلت الصورة قائلة إنّ الشاب نشرها على صفحته على فيسبوك مصحوبة بتعليق ساخر، مما أدى إلى تعليقات شتى بين مندد وساخر. وكانت بعض الصفحات أشارت إلى أن الصورة قديمة وتعود إلى سنوات، غير أن إعادة نشرها مصحوبة بالتعليق أثارت جدلا واسعا استدعى التحقيق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لبنان: اعتقال شاب قبّل فم تمثال السيدة العذراء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/09","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}