لا تسألوا جستن بيبر عن سلينا غوميز

لا تسألوا جستن بيبر عن سلينا غوميز

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 11 مارس/آذار 2014; 01:52 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- إذ تبدو العلاقة الغرامية التي جمعت بين الاثنين سابقا، كموضوع حساس للغاية، هذا ما  بدا، على الأقل، أثناء جلسة استجواب لبيبر من قبل محامي مصور يتهم المغني المراهق بأمر أحد حراسه الشخصيين بالتعرض له بالضرب.

واظهرت مقاطع فيديو، بثت على  موقع "تي ام زي" المعني بمتابعة أخبار المشاهير، بعد أمر قضائي بنشرها، أجواء متوترة سادت جلسة الاستجواب طيلة أربع ساعات، واستخفاف المغني "المشاغب" بمحامي المصور، مارك ديكاودن، وبدا أحيانا، لا مباليا بما يدور حوله، وبل مهتما بمظهره وتعديل هندامه والغمز بعينه للكاميرا.

واعترض محامي المغني على سؤال ديكاودن لموكله إذا ما سبق له مواعدة غوميز، قائلا: "يبدو أنك تحاول التحرش به"، وارتبط بيبر بعلاقة طويلة مع الممثلة والمغنية الأمريكية، حدثت خلالها احتكاكات عديدة بين المغني و"والبابرازي."

وتابع ديكاون استجوابه: "هل سبق لك مناقشة مشاعرك تجاه البابرازي مع غوميز"، لينفجر بيبر ملوحا بأصابعه بوجه المحامي: "لا تسألني عنها مجددا"، وكرر ذلك ست مرات.

واستخف بيبر خلال جلسة الاستجواب بشده بمحامي الشاكي، عبر تجاهل اسئلته ورد على إلحاح ديكاودن : "ليس على الاستماع إلى كل ما تقوله"، قبل أن يقارنه بالمقدمة التلفزيونية كاتي كوريك قائلا: "تبدو وكأنها مقابلة مع برنامج 60 دقيقة."

ورغم اعتراضه وتردده في الإجابة على أسئلة محامي الشاكي، إلا أنه رد سريعا لدى سؤال الأخير إذا ما سبق له استخدام عقار مهدئ بالقول:  "لا سيدي"، وهذا ما أثار حفيظة محاميه الذي قاله له "أمهلني فرصة للاعتراض" قبل أن يقترب ويهمس في أذنه.

وكشفت فحصوات طبية أجرتها شرطة ميامي بيتش لدى توقيف المغني بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، في يناير/كانون الثاني الماضي، بوجود أثار من العقار مهدئ.

ولم يستجب أيا من المحاميين المعنيين لطلب من  CNN للتعقيب بشأن الفيديو، إلا أنه في حكم المؤكد أن المغني المراهق، 20 عاما، سيكتسب خبرة لجهة كيفية التعامل مع  المحاميين، إذ يواجه سلسلة دعاوى قضائية، ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة في ميامي بتهمة القيادة مخمورا، بجانب أخرى للتعدي بالضرب في تورونتو، كما قد ترفع السلطات في لوس أنجلوس دعوى التخريب المتعمد ضده بعدما هاجم منزل جاره بالبيض

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لا تسألوا جستن بيبر عن سلينا غوميز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}