بوليصة تأمين على الحياة بموسوعة غينيس.. بقيمة 201 مليون دولار فقط!

بوليصة تأمين على الحياة بموسوعة غينيس.. بقيمة 201 مليون دولار فقط!

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 17 مارس/آذار 2014; 05:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:43 (GMT +0400).
بوليصة تأمين على الحياة بموسوعة غينيس.. بقيمة 201 مليون دولار فقط!

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- قام ملياردير أمريكي بالتأمين على حياته بمبلغ 201 مليون دولار، لتدخل بذلك موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأضخم بوليصة تأمين على الإطلاق.

ولم تكشف "غينيس" أو شركة التأمين عن هوية الشخصية التي تغطيها بوليصة  التأمين الخيالية.

واكتفى دوفي فرانسيس، المستشار المالي الذي أشرف على ترتيبات البوليصة، بالقول إنها تخص شخصية مرموقة في مجال التقنية في "سيلكون فالي" بكاليفورنيا.

وتتعدد الأسباب التي تدفع أثرى الأثرياء لشراء بوليصة تأمين، أبرزها فاتورة الضرائب، وبالطبع فإن إصدار بوليصة تأمين بمبلغ 201 مليون دولار عملية معقدة للغاية، لذا تقاسمتها 19 شركة تأمين مختلفة بـ20 مليون دولار لكل منها.

 وبرر فرانسيس ذلك بقوله: "إذا أصدرت شركة واحدة بوليصة تأمين بالمبلغ، فقد تتعرض للإفلاس إن استحق صرفها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوليصة تأمين على الحياة بموسوعة غينيس.. بقيمة 201 مليون دولار فقط!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}