حريق شقة سعيد صالح.. غموض حول الأسباب ومكان وجود الفنان وأسرته

حريق شقة سعيد صالح.. غموض حول الأسباب ومكان وجود الفنان وأسرته

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 مارس/آذار 2014; 05:03 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN) -- أشارت تقارير رسمية مصرية إلى أن الحريق الذي اندلع في شقة الفنان الكوميدي، سعيد صالح، ناجم عن ماس كهربائي في جهاز التكييف، وقد اندلع بغيابه واسرته عن المنزل، وذلك بعد أنباء صحفية نسبت إلى زوجة صالح قولها إن الحريق ننتج عن سيجارة أشعلها قبل نومه.

وذكرت بوابة الأهرام الرسمية أن رئيس نيابة العجوزة انتقل إلى شقة صالح لمعاينتها، بعد أن التهمت النيران أجزاء كبيرة منها. وكشفت المعاينة المبدئية عن حدوث ماس كهربائي بجهاز التكييف، أسفر عن احتراق بعض الأجهزة الكهربائية، وأثاث الشقة.

وبحسب البوابة، فقد تبين أن الحريق اندلع في أثناء غياب الفنان واسرته عن المنزل، وقد أمرت النيابة بانتداب خبراء المعمل الجنائي لمعرفه أسباب الحريق وكيفية بدايته ونهايته.

وكانت تقارير صحفية نُشرت في الصحف المصرية الصادرة الاثنين قد نسبت إلى شيماء، زوجة صالح، قولها إن السبب وراء الحريق الذى شب في شقة الفنان بمنطقة المهندسين هو "سيجارة" أشعلها قبل نومه وسقطت على أحد مقاعد الذي احترق وانتقلت منه النيران إلى كل أنحاء الشقة.

ونقلت الصحف عن زوجة صالح تأكيدها أنها كانت برفقته في الشقة عند اندلاع الحريق، بخلاف ما ذكر حول وقوعه أثناء غياب الأسرة عن المنزل. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حريق شقة سعيد صالح.. غموض حول الأسباب ومكان وجود الفنان وأسرته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}