جائزة الأم المثالية لفيفي عبده.. ومغردو تويتر يردون: الأم مدرسة إذا شخلعتها

جائزة الأم المثالية لفيفي عبده.. ومغردو تويتر يردون: الأم مدرسة إذا شخلعتها

اخترنا لكم
آخر تحديث الثلاثاء, 18 مارس/آذار 2014; 12:43 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN) -- انشغل المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر حصول الراقصة فيفي عبده على جائزة "الأم المثالية"، إذ انتشر الخبر كالنار في الهشيم، وسط تعليقات ساخرة حول القرار بأبعاده الاجتماعية والسياسية، في حين دار جدل حول حقيقة الجهة التي اتخذت قرار منح الجائزة.

فقد ذكرت صحف مصرية أن خطوة التكريم جاءت من "نادي الطيران"، غير أن وسائل إعلام أخرى نقلت عن رئيس النادي نفيه أن يكون لمجلس الإدارة دور في القرار، محملا أحد مسؤولي العلاقات العامة مسؤولية ما جرى، كما وعد بمحاسبته وإحالته للتحقيق.

وبعيدا عن حقيقة الجهة التي قامت بتكريم عبده ومنحها اللقب، فقد تحولت القضية مادة دسمة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، إذ قالت "الخائن سيخان": "فيفي عبده الأم المثالية !!! لية هو مبقاش في أمهات في مصر ؟ ماتوا مثلا؟؟ ولا مش مهم هي الأم المثالية للشعب بتاعهم شعب الرقص قدام اللجان."

أما "راقي قطر" فقال: "حافظ القرآن.. الدكتور مرسي .. إرهابي.. الراقصة فيفي عبده.. الأم المثالية أني ابرأ .. إلى الله من الانقلاب ومما يحصل في مصر،" بينما "محمد الدريب" بسخرية: "فيفي عبده حصلت علي جائزه الأم المثالية، يعني لما واحد يسب واحد ويقوله يابن الرقاصة يقصد يا ابن الأم المثالية."

أما "الهرم" فكتب قائلا: "‏الأم مدرسة إذا شخلعتها شخلعت شعبا لين الأوساط" كما حفلت التغريدات بصور لعبده من مقاطع جريئة ظهرت فيها في أفلامها أو حفلاتها الراقصة، علما أن CNN بالعربية غير مسؤولة عن محتوى المواد المنشورة بوسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جائزة الأم المثالية لفيفي عبده.. ومغردو تويتر يردون: الأم مدرسة إذا شخلعتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}